اهلا ومرحبا بكم
فى ملتقى شباب الصنافين
لدخول موقع الصنافين اون لاين
اضغط
الصنافين اون لاين


MR.HAMED.Doban
E-mail: doban@sanafen.com



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقاح أنفلونزا الخنازير اشد فتكاً وخطورة من المرض نفسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيف
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد المساهمات : 4
نقاط : 8

مُساهمةموضوع: لقاح أنفلونزا الخنازير اشد فتكاً وخطورة من المرض نفسه   الخميس نوفمبر 12, 2009 6:14 am

وجه مدير مركز المساعدية مستشفى الملك فهد بجدة الدكتور عبد الحفيظ خوجه تحذيراً هاماُ للجميع بشأن لقاح أنفلونزا الخنازير مؤكدا مماثلته للقاح الذي تم حقن الجنود به في حرب الخليج ضد متلازمة حرب الخليج و"الجمرة الخبيثة" وأكد خوجه أن الخبراء عثروا على مادة "السكوالين" في العقار المضاد للجمرة الخبيثة كما تم استخدامه لحقن بعض الأشخاص الذين يعانون من مرض التوحد وأطلق العلماء تحذيرا من خطورة هذا اللقاح على صحة الإنسان.

وبحسب صحيفة عناوين فقد توصل باحثون أمريكيون إلى اكتشاف تلك المادة في اللقاح الذي سبق وان تم استخدامه في علاج متلازمة حرب الخليج ومرضى التوحد كما تبين أن هذه اللقاحات تم استخدامها على سبيل التجربة فقط لا غير وأكد خوجه نقلا عن مصادر على علاقة وطيدة بهذه القضية أن تلك التجارب ما هي إلا "محاولة قذرة" قاموا خلالها بتقسيم الإنسانية إلى قسمين قسم أصيب بأمراض خطيرة بعد حقنه بتلك اللقاحات وظهرت على المنتمين إليه أعراض التدهور في القدرات العقلية والجنسية والجسمانية بشكل خطير وتم رصد عدة حالات اصيبت بالشلل , والقسم الآخر ارتفعت قدراته العقلية وأصبح أفراده قادرين على جعل جميع أفراد القسم الأول عبيداً لهم .

وتابع قائلا دارت العديد من الشكوك حول نشأة مرض أنفلونزا الخنازير حيث أن هذا المرض يبدو كالقصة تماما تبدأ أحداثها بقيام مجموعة من الطلبة بالسفر إلى الخارج بهدف قضاء بعض المرح وهناك يصابون بمرض أنفلونزا الخنازير وعقب رجوعهم إلى بلادهم ينتشر الوباء بين أهاليهم وسرعان ما تتسع دائرته ليجتاح العالم بشكل سريع .

وبعد فحص اللقاح المضاد لوباء أنفلونزا الخنازير تم اكتشاف مادة (السكوالين) وعدد آخر من المواد الضارة بصحة الإنسان وبالتالي ستساهم تلك اللقاحات في تدني القدرة العقلية لدي كل من يتم حقنه بهذا اللقاح وستنخفض معدلات الذكاء لديه و معدلات الخصوبة وكل ذلك من أجل السيطرة على الفئة المصابة من قبل الفئة الأشد ذكاء.

تجدر الإشارة إلى احتواء لقاح أنفلونزا الخنازير على عدد آخر من المواد الضارة لم يتطرق إليها التقرير الحالي وتم التركيز على اشد المواد ضرراً على صحة الإنسان وهي مادة (السكوالين) من أجل تنبيه الجميع واخذ الحيطة والحذر.

ويبدو من خلال التقرير السابق ان لهذا اللقاح أغراض سياسية تهدف إلى سيطرة فئة من البشر على فئة اخرى بعد نشر وباء أنفلونزا الخنازير وحقن المصابين باللقاح الملوث.

منقول من
طبيب سعودي : لقاح أنفلونزا الخنازير اشد فتكاً وخطورة من مرض أنفلونزا الخنازير وتقارير طبية اكدت أن الفيروس تم تخليقه بشرياً - مكتبة الأخبار - صحيفة خبر الإلكترونية - powered by Infinity

موضوع له علاقة وفيبه مقالات باللغة الانجليزية تتحدث عن ذلك
http://www.benaa.com/Read.asp?PID=1554120&Sec=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لقاح أنفلونزا الخنازير اشد فتكاً وخطورة من المرض نفسه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «۩۞۩- بوابة الصنافين-۩۞۩» :: «۩۞۩-منتدى الحوار العام-۩۞۩»-
انتقل الى: