اهلا ومرحبا بكم
فى ملتقى شباب الصنافين
لدخول موقع الصنافين اون لاين
اضغط
الصنافين اون لاين

MR.HAMED.Doban
E-mail: doban@sanafen.com
اهلا ومرحبا بكم
فى ملتقى شباب الصنافين
لدخول موقع الصنافين اون لاين
اضغط
الصنافين اون لاين

MR.HAMED.Doban
E-mail: doban@sanafen.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لا تنتقد أحد لمجرد النقد

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المحاسب
عضو جديد
عضو جديد

ذكر

لا تنتقد أحد لمجرد النقد Empty
مُساهمةموضوع: لا تنتقد أحد لمجرد النقد   لا تنتقد أحد لمجرد النقد Emptyالجمعة أغسطس 14, 2009 12:57 pm

[بسم الله الرحمن الرحيم بعد حمد الله و الصلاوة و السلام علي رسول الله و بعد لقد لاحظة في الاونه الاخيره و بحكم تعاملاتي اليوميه بأن الكل ينقد فإذا كان هناك ثلاث ذهب عنهم رابعهم نقدوه و هذا الموضوع زاد بجد و انا و احد من الناس ممكن انقد بس ان ببقي زعلان من نفسي بس ان لم انقد اجد الذي يجالسني لايعجبه كلامي و يحدث ذلك في العمل و المواصلات و في كل مكان .
لهذا و نحن في انتظار شهر رمضان أود ان اوجه هذه الرساله لاتنقد احد بل حاول ان تستغل طاقتك فيما ينفعك و ينفع مجتمعك و بلدنا الصنافين اقرأ القرآن ستجد ما ينهيك عن نقدك للاخرين
ارجو التعليق و اود ان نبعث هذه الرساله لكل من حولنا
و السلام عليك و رحمة الله وبركاته
ahmed hamed
عضو مميز
عضو مميز
ahmed hamed

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لا تنتقد أحد لمجرد النقد   لا تنتقد أحد لمجرد النقد Emptyالجمعة أغسطس 14, 2009 9:05 pm

حبيبي في الله
موضوع جميل جدا
انا برضو ذيك اذا انتقدت حد بحس اني فتحت علي نفسي ابواب مش بتتقفل دي مشكله بتقابلني ديما في الشغل
فانا مش هنتقد تاني او ممكن انتقد بس بشكل نصيحه وبطريقه جميله عشان الطرف الاخر يتقبل
انا حبيت اشارك الموضوع
ومبروك علينا انك دخلت
bosy cat
مشرف
مشرف
bosy cat

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لا تنتقد أحد لمجرد النقد   لا تنتقد أحد لمجرد النقد Emptyالأحد أغسطس 16, 2009 8:54 pm

على فكرة الموضوع دة بجد مهم جدا لانه بيحصل كل يوم مع كل واحد وانا واحدة من الناس عانيت من الموضوع دة
المسلم
عضو جيد
عضو جيد
المسلم

ذكر

مُساهمةموضوع: الاسلوب الامثل للنقد   لا تنتقد أحد لمجرد النقد Emptyالأحد أغسطس 30, 2009 3:49 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد ...............

فإن للنقد دور كبير وفعال فى تغيير كثير من الناس الى الاحسن ولكن هناك من يتقبل النقد بصدر رحم وبعدها يسعى محاولا تغيير نفسه الى الاحسن وهناك ايضا من لا يتقبل النقد وهى اما ان تكون حالة نفسية للشخص نفسه اما انه لا يحب ان اى احد ينتقده او الاسلوب المعروض له كان جارح له فما علينا الا ان نختار الاسلوب الامثل للنقد يعنى مثلا ما نقولشى كده غلط للشخص المنتقد ولكن نقول كويس بس كان من الافضل انك تعمل كده ويعرض له الحل الافضل او المطلوب فعلهوعلى فكرة هو هو نفس المعنى ولكن الاسلوب كان مقبول .

هذا وجزاكم الله خيرا ................
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لا تنتقد أحد لمجرد النقد   لا تنتقد أحد لمجرد النقد Emptyالأحد سبتمبر 20, 2009 1:39 pm

انا شايفة ان ده موضوع مهم جدا لان معظم الناس بينتقدوا بعضهم زيى كده انا وحدة من الناس ممكن انتقد اى حد بس مش كتير بس لما بنتقد حد بحس انى عملت حاجة غلط
الفارسة
عضو نشيط
عضو نشيط
الفارسة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لا تنتقد أحد لمجرد النقد   لا تنتقد أحد لمجرد النقد Emptyالسبت أكتوبر 03, 2009 8:37 am

انا شايفة ان ده موضوع مهم جدا لان معظم الناس بينتقدوا بعضهم زيى كده انا وحدة من الناس ممكن انتقد اى حد بس مش كتير بس لما بنتقد حد بحس انى عملت حاجة غلط

لا تنتقد أحد لمجرد النقد
صفحة 1 من اصل 1